كل ما يتعلق بفيفا 17 | FIFA 17

FIFA 17 ستعمل بنفس محرك باتلفيلد، وستشهد تغيرًا كبيرًا :


أعلنت شركة EA عن بعض التفاصيل الخاصَّة بلعبة FIFA 17، قبل أيام.
وتؤكد الشركة الأمريكية أن اللعبة ستشهدُ تغيرًا كبيرًا وذلك بفضل الاعتماد على محرك Frostbite الذي طوِرت عليه بعض الألعاب والسلاسل الضخمة مثل Battlefield و Mirror’s Edge و Dragon Age، وذلك بدلًا من محرك Ignite الذي بُنيت عليه أجزاء FIFA السابقة.
وعلى الرغم من ذلك، لم تعلن EA أيَّة تفاصيل محددة بخصوص تلك التغييرات، لكنها اكتفت بقول أن محرك Frostbite سيُقدم تجربة أصيلة مفعمة بالحياة ستأخذ اللاعبين لعوالم كرة قدم جديدة فضلًا عن تقديمها لشخصيات مليئة بالعمق والعاطفة والتفاعل.
وستستفيد FIFA 17 من مساهمات العديد من لاعبي كرة القدم الحقيقين وهم جيمس رودريجيز لاعب ريال مدريد، و أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد، وإيدن هازارد لاعب تشيلسي، وماركو رويس لاعب بورسيا دورتموند، الذين أكدوا أن اللعبة باتت مبتكرة خصوصًا في الحركة بأرض الملعب، لكن مرة أخرى، لا تفاصيل واضحة.
لكن ومع ذلك يتوقع العديد من اللاعبين كشف التفاصيل بشكلٍ كاملٍ في حدث EA Play الذي من المقرر أن يُعقد في الثاني عشر من يونيو الجاري.
يُشار إلى أن FIFA 17 ستتوفر على أنظمة مايكروسوفت ويندوز، وبلايستيشن 4، وإكسبوكس ون، وبلايستيشن 3، وإكسبوكس 360 في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر المُقبل، مع العلم أن نسخة Super Deluxe ستتوفر عند الإطلاق، ومن يطلبها مسبقًا سيحصل على مكافآت عديدة في طور Ultimate Team.

فيفا 17 قد تحتوي على طور للقصة !


مما لا شك فيه أن لعبة فيفا حجزت لنفسها مكانًا خاصًّا في أذهان اللاعبين كواحدةٍ من أفضل ألعاب كرة القدم على الإطلاق، ولاتزال السلسلة تقدم الكثير حتى مع مرور السنين، فإلى أين ستخذنا هذه المرة؟
يبدو أن مطوري اللعبة في EA يخبئون بعض المفاجآت لعشاق السلسلة وللعالم أجمع، وذلك تجلّى عقب إدراج الشركة الأمريكية العملاقة لوظيفة جديدة داخل استوديوهاتها، بطلبها لشخصٍ يكون لديه خبرة في سينمائيات اللعب، وهكذا وصفته الشركة:


مصمم سينمائي، لديه خلفية جيدة في الأفلام والرسوم المتحركة، ولديه رؤية عالية
المستوى في سرد وتأليف القصص، شخص يعرف كيف يُشعِر المشاهد بالتوتر،
بالانتصار، بالألم.. إلى آخره، فضلًا عن إمكانية التأثير على شكل الشخصيات لتبدو
واقعية وقابلة للتصديق، والتقاطها كرسوم متحركة.
التالي
السابق
أنقر لإضافة تعليق

0 التعليقات: